-
تحديد أصحاب المؤسسة مع المؤسسة داخلياً وخارجياً.
-
تحليل احتياجات وتوقعات أصحاب المصلحة مع المؤسسة داخلياً وخارجياً.
-
اختيار قنوات اتصال مناسبة للتواصل الخارجي والداخلي الفعّال.
-
تطوير مستوى التواصل مع كافة وسائل الإعلام وممثليها في كافة القطاعات وأفراد المجتمع الإعلامي.
-
توفير المواد الإعلامية المناسبة لمواكبة تغطية وإبراز الحدث ضمن أنشطة ومنجزات المؤسسة.
-
تغذية وتحديث محتوى الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لمؤسسة الجائزة.
-
تغطية مناسبات وفعاليات وأنشطة مؤسسة الجائزة بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو والصوتي والكتابي مع إتمام كافة عمليات المونتاج والإخراج بشكل احترافي.
-
متابعة صحة وسلامة ما ينشر من أخبار عن أنشطة وفعاليات مؤسسة الجائزة وتصحيح المفاهيم الخاطئة بعد الرجوع لجهة الإشراف
-
الرد على كافة الاستفسارات ورفع الشكاوى والمقترحات لجهة الإحتصاص بالمؤسسة.
-
تقييم وتحليل مستوى الوصول الإعلامي عن المؤسسة والتعريف بأنشطتها وفعالياتها وما يحقق نشر رؤيتها وأهدافها للجهات وأفراد المجتمع ووضع المواد الإعلامية اللازمة للتحسين.