إدارة الاتصال المؤسسي

إدارة الاتصال المؤسسي

تسعى إلى بناء علاقات قوية مع مختلف أصحاب المصلحة، وتعزيز سمعتها وتواجدها في المجتمع محلياً وإقليميا وعالمياً

مهام الإدارة:

  • تحديد أصحاب المؤسسة مع المؤسسة داخلياً وخارجياً.
  • تحليل احتياجات وتوقعات أصحاب المصلحة مع المؤسسة داخلياً وخارجياً.
  • اختيار قنوات اتصال مناسبة للتواصل الخارجي والداخلي الفعّال.
  • تطوير مستوى التواصل مع كافة وسائل الإعلام وممثليها في كافة القطاعات وأفراد المجتمع الإعلامي.
  • توفير المواد الإعلامية المناسبة لمواكبة تغطية وإبراز الحدث ضمن أنشطة ومنجزات المؤسسة.
  • تغذية وتحديث محتوى الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لمؤسسة الجائزة.
  • تغطية مناسبات وفعاليات وأنشطة مؤسسة الجائزة بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو والصوتي والكتابي مع إتمام كافة عمليات المونتاج والإخراج بشكل احترافي.
  • متابعة صحة وسلامة ما ينشر من أخبار عن أنشطة وفعاليات مؤسسة الجائزة وتصحيح المفاهيم الخاطئة بعد الرجوع لجهة الإشراف
  • الرد على كافة الاستفسارات ورفع الشكاوى والمقترحات لجهة الإحتصاص بالمؤسسة.
  • تقييم وتحليل مستوى الوصول الإعلامي عن المؤسسة والتعريف بأنشطتها وفعالياتها وما يحقق نشر رؤيتها وأهدافها للجهات وأفراد المجتمع ووضع المواد الإعلامية اللازمة للتحسين.