الإدارة التنفيذية للخدمات المشتركة

الإدارة التنفيذية للخدمات المشتركة

تُعنى بتقديم مجموعة من الخدمات الأساسية لجميع أقسام المؤسسة

مهام الإدارة:

  • تطبيق الانظمة واللوائح والتعليمات والقرارات والأوامر المعمول بها في الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية والميزانية.
  • العناية بالكوادر البشرية بالمؤسسة من خلال تأهيلها وتدريبها، للقيام بواجباتها الوظيفية على أكمل وجه.
  • متابعة وتنسيق أعمال الوحدات التنظيمية التابعة للإدارة وتقديم الدعم الفني والتقني والبشري لها لتسهيل عملها ورفع تقارير دورية عن إنجازاتها.
  • الاشرف على تنفيذ البرامج الإدارية والمالية في ضوء الخطة العامة للمؤسسة و فقًًا للنظم واللوائح الموضوعة في هذا الشأن.
  • الإشراف على تطبيق كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية الخاصة بالمؤسسة، والتأكد من أن ذلك يتم بكفاءة وفعالية.