مؤسسة جائزة المدينة المنورة تقيم

مباراة ودية لنجوم كرة القدم

نظمت مؤسسة جائزة المدينة المنورة بالتعاون مع نادي أحد مساء أمس الأربعاء بالمدينة المنورة المباراة الافتتاحية الترويجية لبطولة كأس التميز لمحافظات المنطقة والتي تضم كوكبة من نجوم كرة القدم بمشاركة نخبة من قدامى اللاعبين، دعما للمنتخبات المشاركة، وتشجيعا لإبراز دور الرياضة والرياضيين، وتمهيداً لانطلاق الدورة الرابعة من كأس التميز لمحافظات المنطقة، والتي تنظمها مؤسسة جائزة المدينة المنورة.

وذلك بحضور عدد من محافظي المنطقة، وأمين عام المؤسسة المهندس محمد بن إبراهيم عباس ورئيس نادي أحد الرياضي محمد بن عبد الهادي الجهني، وعدد من المسؤولين والأعيان والمهتمين بالشأن الرياضي.

وبدء الحفل بالسلام الملكي، ثم كلمة الأمين العام لمؤسسة الجائزة رحب خلالها بالحضور والقائمين على المباراة الافتتاحية مؤكدا من خلال كلمته على اهتمام مؤسسة جائزة المدينة المنورة بشباب محافظات المنطقة، من خلال تنظيم دوري كأس التميز للمحافظات بهدف نشر وتعزيز دور الرياضة وترسيخ ثقافتها لما لها من أهمية لدى الشباب وخلق روح التنافس فيما بينهم.

وأكد عباس ان الجائزة تسعى دائما الى الاهتمام بجميع فئات المجتمع وتنميتها تحقيقا لمستهدفات رؤية 2030م.

وأوضح أنه سبق هذه البطولة ثلاث بطولات أقيمت في محافظات (بدر، ينبع والمهد) وتقام في هذا العام بمحافظة الحناكية حيث يتنافس على البطولة ثماني منتخبات تمثل محافظات المنطقة ويشارك فيها 240 لاعب.